الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

الشبكات العربيه للافلييت ايكو افلييت |ايكو افلييت تقوم بالغاء حسابات اصحاب الدخول المنخفضه بدون سابق انذار

من  الاشياء الغريبه  انني استقبلت ايميل من شبكه ايكو افلييت تفيد بانه سوف يتم الغاء حسابيعلي الشيكه بالرغم من انني مشترك جديد علي الشبكه منذ حوالي شهرين 
والرساله مفادها :

الشبكات اللعربيه للافلييت ايكو افلييت |ايكو افلييت تقوم بالغاء حسابات اصحاب الدخول المنخفضه بدون سابق انذار



  انا استغربت جدا من رساله شركه ايكو العربيه للافلييت لعده اسباب ومنها ان شبكات الافلييت الاجنبيه لا تفعل كما فعلت ايكو بل تقوم بانشاء مدارس وجامعات لتعليم الافلييت مثل كوميشن جنكشن وكليك بانك ويقومان بعمل محاضرات اونلاين لتعليم الافلييت الجدد او تقوم بعمل ايقاف مؤقت للحساب في خلال 6 اشهر في حاله عدم تحقيق ايه ارباح في خلال فتره 6 شهور مثلا 
 وبالعكس لم تقم شيكه ايكو افلييت بعمل ولا هذا زلا ذاك بل قامت بايقاف الحسابات فجاه وبدون سابق انذار .
 وذلك ايضا بالرغم من ان هذه الشبكه تعمل في مجال تسويقي جديد يعتبر ناشئا في الوطن العربي وقامت فجاه بالتنويه باغلاق الحسابات الجديده او ذات الاداء المنخفض .

والاخوه المسوقون يعلمون انه في حاله ان تنوي العمل في مشروع او شركه جديده تحتاج فتره لكي تتعرف علي ال platform الخاص بها .

 بالشركه وتقرا شروطها جيدا وايضا تقوم بدراسه الخدمات او المنتجات المعروضه لديها لكي تعرف كيف ستسوق لها واي الاساليب التسويقيه سوف تتبع ومن هم عملاؤك واعتقد ان المسوقون يفهمون كلامي جيدا .
المشكله اني ضيعت بعض من وقتي لهذه الشركه وبعض اخر لكي اسوق بعض من منتجاتها وخدماتها وهذه هي خسارتي في تجربتي مع شركه ايكو افلييت .

واخيرا احب اقول وادي جزاء اللي يمشي مع شركه افلييت عربيه للاسف 


يمكنكم مشاركه المقال لكي تعم الفائده او دعمنا عن طريق الضغط علي الزر +1 او بالاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق