الجمعة، 27 مايو 2016

pinterest وتغيير جديد يسمح بوضع روابط الاحاله affiliate links خلال منشوراتهم pins

pinterest وتغيير جديد يسمح بوضع روابط الاحاله affiliate links 


صرحت Pintersest في اوائل الشهر بتغيير جديد في سياساتها يسمح لمستخدميها بوضع روابط الاحاله والتحويل في منشوراتهم من خلال ال pins التي يشاركونها مع متابعينهم.
وهذا التغيير سوف يساعد المسوقين والتجار لوضع روابط الاحاله الخاصه بهم وبالتالي فرصه اكبر لتعظيم ارباحهم وزياده revenues الخاصه بهم.

وياتي هذا التصريح بعد قرار سابق صرحت به Pintersest في فبراير 2015 لازاله جميع روابط الاحاله والتحويل اوتوماتيكيا .
ومن المعروف ان فكره عمل Pintersest تسمح لمشتركيها بصنع Board خاصه بنشاطهم ثم استخدام هذه Board في نشر pins الخاصه بهم .
وبعد تصريح Pintersest الاخير الخاص بنشر affiliate links سوف يعطي فرصه كبيره لتعظيم ال revenues لاصحاب الاعمال والمسوقين .

تخيل معي ميكانيكيه عمل repin مع التغيير الاخير:
من المعروف انه عندما تشارك pin خاصه بنشاطك علي Board الخاصه بك علي منصه Pintersest فسيظهر لمتابعيك followers ماتنشره وهذا يسمح للبعض في ان يعيد نشر pin الخاصه بك لمتابعيه وذلك بعمل repin الذي يشبه share في باقي الشبكات الاجتماعيه.

فتخيل عندما يعيد متابعينك اعاده نشر ماتنشره من pins خاصه بك التي تحتوي علي روابط الافلييت الخاصه بك لتظهر مره اخري لمتابعيهم وهنا تكمن قوه social media التي لا يستهان بها لجذب ترافيك اكبر لروابط الاحاله الخاصه بك وبالتالي تعظيم الارباح والعوائد.    

ضع هذا في اعتباركم خلال اداره محتواكم علي Pintersest ولا تنسوا مشاركه اراؤكم في التعليقات عن طرق اخري لتعظيم الارباح خلال Pintersest
مترجم من  مصدره 

يمكنكم مشاركه المقال لكي تعم الفائده او دعمنا عن طريق الضغط علي الزر +1 او بالاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب SEB SEARCH ENGINE BAY EGYPT 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق